الجمعة، 20 أغسطس 2010

لا تنظري الي هكذا



انا كالنخلة دقت بجذرها في تربة صحراء جرداء تبحث عن نقطة ماء كي تروي ظمأ الايام

ايام مزقتها قطعت اوصالها جردتها من جمالها الحزين

تبحث عن دفء الصحراء في بردها الزمهرير

تنمو بداخلها بسمة فتموت قبل ان تصل للشفاه تنمو بقلبها ثمرة فتقطف قبل الاوان

تقطف فتاكلها وهي كالحنظلة في مرارة الايام

قاسية تلك النظرة لاتنظريني بها فانا لست لاقطف ثمارك

لست ذلك الشخص الذي تبحثين عنه فانا شريد في وديان مجهولة

ضاع مني الطريق اتقلب بين الوديان ابحث عن الماء

لا استحق تلك النظرة منك فانا اقل شانا من ان تنظرين الي

يا زمردتي الجميلة انا لست كما تظنين

لست ملاكا بلا خطيئة

لست فارسا يهتز فرسي تحتي

لست بستانيا لاهديكي الورود

لست صائغا كي يقدرك حق قدرك

بل انا اخاف عليكِ من نفسي

اخاف ان اخدشك

اخاف ان لمستك ان ادنسك

بل اخشى ان تسقطي بين اصابعي ايتها الماسة البريئة

يا اغلى من كل الكنوز

لا تنظري الي تلك النظرة

يا طفلتي الحسناء لا تذرفي عليَّ دمعة واحدة

فانا لا استحق

لا اريد لكِ ان تدخلي دائرتي فليس فيها الا النار

واخاف ان تكتوي بناري

اخاف الا تنعمي معي

اخاف ان اكون مصدر عذابك

عندها قد اموت قد اتحسر لكنني لن اري اي نور في حياتي

طفلتي

انا العذاب

انا الياس

انا حلم مات

انا قلب وافته المنية لا يستحق الحياة

انا اه مني


انا ظلمة القبر

انا عذاب النفس

انا كل اولئك فكيف لي ان احيا

كيف لحياتي ان تتم

كيف ادخلك جحيمي

كيف اسمح لكِ ان تري الويل معي

انا بركان الظلام المتفجر على ارض جرداء لا يحق لها ان تحيا

بسمتي على الشفاه ما هي الا انعكاس لصور من حولي  كانهم ينظرون على صفحة الماء

جوهرتي , ابحثي عن الحب في مكان آخر فما عندي لن يسبب لك الا الالم

ارجوكِ لا تنظري اليَّ هكذا

3 التعليقات:

eng_semsem يقول...

انا عايز اعرف ازاي مفيش ولا تعليق
وازاي انا مكنتش موجود هنا
وازاي كتبت الحاجه الجميله ده وانا مش قراتها
تحياتي صديقي العزيز

rona ali يقول...

نفس كلام سمسم
بس احب اضيف ايه الجمال دة :)
بجد يعنى هى اينعم تكئب نوعا ما وتحسسك بضعفه من نظرتها بس فكرتها كلها كدة علي بعضها جميله جدآآ
تسلم ايدك

aya mohamed يقول...

بعد ما قريتها طلعت اشوف التاريخ
فاكتشفت انى مش كنت لسه اعرفك وقتها
لانها مش ينفع تتساب دى جامدة جدا
مبدع طول عمرك يا دكتور :)