الجمعة، 20 أغسطس 2010

سنبدا من جديد






سنبدا من جديد
سنبدا عندما تتنزل الامطار على ارض قدهجرها الماء من سنين فينمو فيها العشب مرة اخرى
سنبدا كي يعود قلب الى الحياة بعد ان توقف نبضه اعمارا وازمان
سنعود
سيبقى كل ما حدث مجرد ذكريات
ونفتح صفحة اخرى للحياة
والحياة هي كل ما نامل
هلا تنساينا معشوقتي ما كان مني
هلا بقينا على الدرب سويا نتحسس خطواتنا معا
هلا تعانقنا يهمس كلانا باروع اناشيد الحب كي لا يسمعها غيرنا
الطفل الذي بداخلي بدا يصحو حين اتيتي
قلبي الذي قسوت عليه دوما بدا يثور كي يعلن وجوده
كي يقول لي الا تسمعني انا ما زلت انبض
مازالت لي اوردة وشرايين
مازلت اضخ لك الدماء ممزوجة بترياق الشوق
اليوم اشعر انني قد ولدت من جديد
اشعر ان كل ما مضى لم تكن حياة
بل كنت اقتل نفسي ببطء حينما ظننت انني بلا قلب
ايها القلب كم عانيت من قسوتي
كم ظننت ان حياتي بدونك هي الافضل
كم اخطات حين محوت وجودك
حبيبتي هلا تناسينا ما مضى من جروح
هلا تغافينا عما عانينا من تروح
هلا شيدنا معا اقوى الصروح
كي لا يغزونا الحزن من جديد
كي يصبح في قلبي حلم وليد
حلم لا زلت اامله كلما انتظر القادم حتى وان كذبت على نفسي
حبيبتي هنا سنكتب سويا قصة هوى هي الاجمل بين الروايات
سنمحو كل الام الذكريات
ولن يبقى الا قلبين تجمعا تحت شعار واحد ( اهواك)
ماء الحياة من عذب انهارك هو بلسم الوجود
فارجوكي دعيه من فيض اناملك يجود
واتركيني اشرب وارشف كي ارى عمرا قادما ليس فيه الا املا جديدا
حلم لم تدنسه قسوة حياة
حلم لم تحقره مرارة الايام
حلم يحمل اسمي واسمك
حلم لقلبين قررا ان يندمجا فينبضا سويا في سيمفونية تحمل اعذب الالحان
كم عانيت مني ايها القلب
والان حان وقت الانصهار في بوتقة الوجد
حبيبتي
ابتسامتك لن اسمح لنفسي ان تطفئها
قلبك لن اسمح لنفسي ان تجعله يعاني
لن ارى الكون الا معك

0 التعليقات: