الخميس، 19 أغسطس 2010

احبك





اتسمع صوت البحر ؟



اتراه ماذا يقول؟


اتسمع صوت القلب؟


اتراه ماذا يقول؟


بل تعلم


الا تعرف ذلك الضجيج


يكاد قلبك يكسر تلك الضلوع وينفجر


رويدا ايها القلب


كلا ايها القلب ليس رويدا


بل افعل ما تشاء لقد احببت صوتك


لن اظل هكذا اخاف من نفسي


ذلك الصراع الخفي الذي اخشى مواجهته


ساواجهك يا نفسي


وساسمع صوت قلبي


نعم قلها بكل صوتك


زلزلني


احبك


احبك يا من احببت نفسي لانك تحبينها


احبك


يا من ينبض قلبي باسمها


احبك يا راحة النفس وهداها


عندما قلتي احبك


لم اظن انه سياتي يوم تقال لي هذه الكلمة


زلزلتني خفت منها


ولكني اليوم قد عقدت هدنة مع نفسي


ضعي راسك على صدري


فليس في صدري سواكِ


ساغلق عليكِ ضلوعي


كي نبقى جسدا واحدا


روحا واحدة


قلبا واحدا


نفسا واحدة


وشفتين


كلاهما تنطق بكلمة واحدة


احبك


ساضعكِ بعيوني


ساغلق عليكي جفوني


يا من لا ارى سواها


ارجوكِ لا تتركيني


ساظل واظل واظل


احبك


ستظلين تملكين امري


ستظلين تملكين حلمي


ساظل احلم بكِ دائما


ايتها الملاك


ايتها الكوكب الدري البعيد


مسافات بعيدة بيننا


ولكن تجمعنا وستظل تجمعنا كلمة واحدة


احبك

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

نعم احبك
قاومت ذلك الحب كثيرا
ولكن لا مزيد من المقاومةساصرخ با على صوت احبك
ولكن لماذالماذا ؟؟
لماذا عندما اعترفت بذلك الحب اختفيت